Thursday 25 January 2018

الإنترنت الوقت آلة النقد الاجنبى السوق


فوتوسوسيالزيغنالز (إيتم فينانسيال) ريفيو زيارة الموقع فيما يلي بريد إلكتروني آخر تلقيت من إيتم المالية نصب نفس المنتج أن لديهم لسحب النتائج أسفل من ميفسبوك والاستبدال بمنتج أعيدت تسميته. هذه هي الفضيحة. عند تسويق المنتج الخاص بك مع المطالبات يفعلون وحذف البيانات حتى أن الناس غير قادر على التحقق من المطالبات التي هي عملية احتيال. ويستمرون في إضافة تسويق جديد مع ادعاءات فاحشة إجراء بعض التغييرات الطفيفة جدا. انظر إلى البريد الإلكتروني أدناه. مرة أخرى أنها تستخدم 11 مقعدا اليسار ج تحاول أن تجعل الناس يعتقدون أنه إذا كانوا لا يتصرفون الآن أنها سوف تفوت. أيضا، يمكنك ان ترى يقولون هناك كامل 60 يوم الضمان إذا كنت نقطة سلبية بعد 60 يوما. هذا هو الضمان نفسه أنها لن تكريم بالنسبة لي حتى عندما كانت أقل من 500 نقطة في 60 يوما في حالتي. لا تحصل على امتص في حملة تسويقها مهللة. عنوان البريد الإلكتروني أدناه. وأغلقوا 3 شركات في لندن لمدة 90 دقيقة. أيضا، استنادا إلى حقيقة أن هذا البريد الإلكتروني جاء من أليكس وأنا تلقيت نفس البريد الإلكتروني من أشخاص آخرين مع أسماء مختلفة، واحد من شيئين يجري. إما أنهم يخترعون الناس أو يبيعون برامجهم من خلال الوسطاء. حذار عندما ترى شركة تسويق مثل هذا. نظام التداول الذي أغلق 3 فوركس الفوركس لندن لمدة 90 دقيقة. ليس في كثير من الأحيان أن نظام التداول يأتي على طول ذلك يسبب منازل الوساطة فوركس لوقف التداول أثناء مشاهدة الفيديو. هذا هو بالضبط ما حدث عندما فوركس بدء تشغيل إيتم المالية أول فيديو لها عن نت، أو الشبكات العصبية التجارية. تم إرسالها حرفيا كمعاينة خاصة ل 3 شركات تجارية في لندن وكان كل 3 تجارهم يشاهدونه. الاشتراك في البرنامج التعليمي على الويب لمدة 60 دقيقة أن تجريبي النظام: انظر هنا يتم بناء النظام على نظام الحوسبة السحابية الضخمة التي الحواس اتجاه التجارة قبل أن يحدث ويجعل القتل. كيف يفعلون ذلك الاشتراك في البرنامج التعليمي على الويب لمدة 60 دقيقة أن تجريبي النظام: انظر كيف هنا أنها فتحت 11 البقع التجارية أكثر كمصلحة لدستين وكل عضو جديد سوف تتلقى 5 أدوات تداول العملات الأجنبية المجانية التي تساعد على تشكيل خوارزمية مكتبة. بعد ملء 11 البقع، سيتم إزالة أدوات التداول 5 مجانا للأعضاء الجدد. حجز الليلة الخاصة بك الليلة وتحقق من النظام الذي يمكن أن تعطي عائدات ضخمة مع انخفاض منخفض جدا التعادل، باستمرار. بس - هم واثقون جدا في نظامهم أنه إذا كنت صافي السلبية معهم بعد 60 يوما، أنها تعطيك كامل المبلغ. إما أنها تجعل المال بالنسبة لك أو أنها لا تهمة لكم. في نهاية المطاف محاكمة نو المخاطر. الاشتراك لمدة 60 دقيقة ويبينار أن تجريبي النظام: الفرصة الأخيرة هنا 1. أولا، على عكس 99 من الشركات الأخرى، إيتم المالية هو Authorize. net معتمد. انقر على الصورة أدناه للتحقق من حالة التحقق من الأمان Authorize. net: Authorize. Net ميرتشانت - انقر للتحقق من خدمات التاجر معالجة الدفع 2. الآن بعد أن تعرف أنك 100 آمنة، جعلنا سياسة استرداد لدينا أسهل لفهم، ونزيهة لكل واحد من أعضائنا. 3. سافيتي فائدة 1: لديك السيطرة الكاملة على الكثير الخاص بك أو حجم الموقف مع إيتم التجارة ناسخة الخدمة نحن لا نتحكم في موقف الموقف الخاص بك، مجرد وقف الخسارة الخاصة بك (30 نقطة كحد أقصى على الصفقات التداول اليومي) 4. سافيتي فائدة 2: يمكنك استخدام حساب تجريبي أو حقيقي مع إيتم التجارة ناسخة الخدمة. 5. سياسة رد هو بسيط. إذا بعد 60 يوما على الأقل من التداول إيتم المالية إشارات (جميع نتائجنا هي التحقق من حسابنا الحقيقي على ميفسبوك)، وعدد من النقاط المفقودة أكبر من عدد النقاط فاز (أي أنك فقدت النقاط عموما)، وسوف نقوم بمعالجة كامل 100 استرداد من الدفع الخاص بك (ق)، لا متاعب، لا مشاكل، لا هذا و ذلك - مستقيم-- إلى الأمام برد. هذه هي الطريقة التي نثق بها في خدماتنا. نجاحكم هو نجاحنا كشركة. دعوني أتطرق إلى سياسة رد الأموال. إيتم هو Authorize. net المعتمدة. انتقل إلى Authorize. net ونرى ما يعنيه ذلك حقا. استخدمت Authorize. net في عملي السابق. فإنها تعالج معاملات بطاقات الائتمان. أن تكون معتمدة كل ما عليك القيام به هو دليل لديك حساب فحص (مثل دفع باي بال) وهذا هو رقمهم 1 مطالبة كبيرة. الرقم 2 لا يعني شيئا. التحقق من ذلك رقم 3 يعني أنه إذا كان لدينا عبث البرمجيات حتى تتمكن من السيطرة على الضرر. شكرا جزيلا لهذا الخيار رقم 4 يعني أنه بما أننا لا نثق إشاراتنا الخاصة لديك الخيار لتشغيل في طريقة العرض. ما صفقة رقم 5 هو الأفضل. أنها تضمن أنه إذا كان على مدى فترة 60 يوما كنت لا تفقد المال مما كنت قد اشتريت المنتج. ما صفقة. أنها تأخذ خطر أنها قد تكون إيجابية أكثر من 60 يوما حتى لو كان فقط بمقدار 1 نقطة ثم كنت تملك البرنامج. مقامرة جيدة جدا من جانبهم. ماذا يجب أن يخسر. ربما لديهم لاسترداد 50 أو أكثر من المنتج ولكن برنامجها فقط. كم هو كبير موظفي الدعم الفني على أي حال. هل تحدث أحد إلى أي شخص آخر غير شون أو علي. أنا لا أعتقد ذلك ولكن أنها الملعب هذا في هناك ويبينار مثل لديهم موظفي الدعم من 20-50 الناس. احتيال. تحذير. تلقيت للتو التماس في أحد حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بي لعرض ندوة إلكترونية أخرى إيتم. أول ويبينار شاهدت أن امتص لي في وحصلت لي أن pay1500 كان تقريبا تكرار الدقيق لهذا واحد. كانت الأسماء تغييرات ولكن جميع الروابط وجهتني إلى نفس صفحات الويب الأخرى مثل صفحة الدفع الأخرى. التكلفة الآن فقط 497.onlinemeetingnowsemi. comnameJesse. أي فكرة لماذا أواجه مشكلة في إدراج الرسوم البيانية في تنسيق جبغ لا يمكن الانتهاء من هذه المناقشة دون الوقائع. التكتيكات التي يستخدمونها هي من تصميم ومصقول جدا وخداع. أحتاج إلى نشر هذه المخططات. صورة بقيمة 1000 كلمة. 2018-05-29 لا التقييم لقد كان المنتج إيتم لمدة 61 يوما الآن. فيما يلي طلب استرداد الأموال: لقد أصبح المنتج الآن لمدة 60 يوما، ومجموع النقاط سالب. يرجى استرداد بلدي شراء لكل 60 يوم الضمان. فانيسا سميث رقم الطلب 350 إمايل: douglasclang9999gmail يتم إرفاق بيان حسابي مع التعليقات. أيضا أدناه هو منحنى البريد الإلكتروني لي قبل حوالي 30 يوما تقول لي كنت ذاهبا لتفوت تشغيل ضخمة وأنها لا يمكن أن تعطيني برد إذا اعترضت تهمة مع أميكس. لم يقل أي شيء عن النزاعات في 60- ضمان. وسوف نشر السماح الجميع يعرف ما هي النتيجة. لقد تم مراقبة المحادثة مع شون. وفقا لنظرية اللعبة، يجب أن لا برد الآن. كنت تمزيق نفسك قبالة. 1. تحصل على كامل المبلغ في اليوم 60 إذا كنت صافي السلبية تماما كما كنت وافقت على التوقيع، لذلك كنت فقط 30 يوما من ذلك. 2. إذا كنا سلبي، تحصل على استرداد، إذا نحن في نهاية المطاف إيجابية، كنت على وشك أن تفوت تشغيل ضخمة. 3. إذا كنت رد التكاليف الآن، ونحن نتحدى ذلك على أساس التوقيع الرقمي لدينا وسياسة رد. فزنا حوالي 80 من هذه الأنواع من عمليات رد المبالغ المدفوعة. إذا فزنا، كنت أبدا الحصول على أموالك لأننا غير قادر على رد نزاع رد المبالغ المدفوعة. تفقد كل شيء. ومن مصلحتك الذاتية أن تنتظر 30 يوما قمت بالتسجيل ل. ويضمن لك الحصول على كل شيء مرة أخرى أو الحصول على المدى الكبير. يمكنك رد التكاليف الآن، كنت خطر فقدان كل شيء (تهمة العضوية) ويغيب عن المدى الكبير. لا توجد طريقة ممكنة رد المبالغ المدفوعة يساعدك الآن، فإنه ليس حتى في مصلحتك الذاتية للقيام بذلك. ما أنا في عداد المفقودين 2018-05-14 لا التقييم لا تدعم البيانات مبيعاتها والتسويق المطالبات إيف اشترى العديد من المنتجات. في اتهام خطير أن أقول الشركة تقوم بتشغيل عملية احتيال. فكيف يمكنني تحديد عملية احتيال. معاييري هي عندما تضع الشركة معلومات المبيعات والتسويق عبر الصحافة أو الندوات عبر الويب أو مواقع الويب التي لا يمكن إثباتها بالوقائع، وفي نهاية المطاف يمكن أن تتسبب في معاناة عملاء الشركة من الأضرار النفسية والمالية. لذلك من هذا المنظور أضع قضيتي. أولا، ماذا تدعي الشركة. هذا هو الأكثر أهمية. إل إرفاق بعض الملفات، ولكن هنا هو النص مباشرة من موقعه على الانترنت: 1) الصيد 300 نقطة في اليوم مع إيتم المالية العالمين 1 تصنيف إشارات الفوركس المحرك 2) متوسط ​​يفوز مرتين من متوسط ​​الخسائر وينلوس نسبة 60-70. 3) ظهرت بشكل منتظم في وول ستريت جورنال، ياهو المالية أكثر أعلى أخبار المنشورات. 4) الأداء حسب زوج العملات زوج العملات نقطة اليورو مقابل الدولار الأميركي 1258 غبببي 2164 وربي 821 غبوسد 965 أوسجبي 1094 أوسكاد 1633 نزدوسد 965 5) 100-500 نقطة في الأسبوع 6) فرص وجود سلبية بل في أي شهر معين، ما يقرب من صفر بيرسنت. هذا هو مدى الثقة نحن في إيتم الخدمات المالية. المصدر المستقل الوحيد للبيانات التي قدموها هو من ميفسبوك وعلى الرغم من 7 أشهر فقط من البيانات، والبيانات التي يحيلون العملاء إلى عندما شكك حول أداء نظامهم. البند 1. كان لديهم 1 300 يوم في 165 يوما التي تتأهل لتكون عنوان بولد الرصاص لنظامها. بالتأكيد خادعة. البند 2. أنها تدعي مرتين كما يفوز كخسائر بحيث 67. ميفسبوك لديه وينلوس بهم في 50 وعلى أساس أسبوعي هو أيضا 50. على مدى فترة 33 أسبوعا. ليست ذات دلالة إحصائية ولا تدعم البيانات المطالبة. البند 3. الذهاب إلى موقع صحيفة وول ستريت جورنال وتحديد البحث إلى متقدمة ومن ثم 4 سنوات من التاريخ. وهم يدعون أنهم واردة بانتظام. قد يكونوا. السؤال الذي لدي هو تحت أي اسم. الأسماء الوحيدة التي يمكن أن أجد للبحث هي: آلة وقت الإنترنت، إيتم المالية، إشارات الفوركس الاجتماعية، و كيرت دالتون. لا شيء يأتي تحت تلك عمليات البحث. ربما أنا فقط لا أعرف كيفية استخدام الموقع بشكل صحيح. البند 4. أين هي البيانات التي تدعم هذه الأرقام نقطة من قبل زوج العملات ولماذا ليس ذلك العام ولماذا لا يتفق مع البيانات ميفسبوك. هل هم أعداد أسبوعية، شهريا، سنويا. البند 5. 100-500 بيبسويك. ميفسبوك لديها لهم في 817 نقطة من خلال 33 أسبوعا. وهذا هو 25 نقطة في الأسبوع. حتى على الجانب المنخفض من 100 أنها المبالغة في البيانات بنسبة 4 أضعاف وعلى نهاية عالية أنها مبالغة بنسبة 20 أضعاف. وهذا أمر مهم جدا ولا ينبغي استخدامه كجزء من تسويقها إذا لم يتم التحقق منه. البند 6. فرص شهر سلبي تقريبا صفر. عندما لا تتفق 4 من آخر 5 أشهر مع هذا البيان يجب إزالتها. لم تعد مدعومة من قبل البيانات. قضية أخرى لدي هو كيف أنها تسويق المنتج من خلال ويبينار الشامل التي شاهدت مرتين وكان بالضبط نفس الوقتين. لا أعتقد أنه كان يعيش على الرغم من أنه تم تسويقه كحدث مباشر. على الأقل هذا الانطباع حصلت. فقط رأيي. رأيت العديد من ندوات عبر الإنترنت في السنوات ال 8 الماضية من التداول وكان هذا واحدا من تلك ندوات شديدة النغمة حيث كنت أشعر بأن كنت لا تشتري قبل أن ينتهي هناك لن يكون أي منتج اليسار. تقريبا مثل هذا النوع الذي يقول هناك فقط 500 نسخة ثم تظهر العداد موقوت أسفل كما تقدم الويبينار. أيضا، فإنها لن تأخذ أي أسئلة. وكان ذلك إما عن طريق التصميم أو كان على الويب ندوات مسبقة. بالقرب من نهاية ويبينار يتحدثون عن الحديد يرتدون 60 ضمان استعادة الاموال. أنهم لا يذكرون أن هذا صحيح فقط إذا كنت في صافي خسارة نقطة بعد 60 يوما. على الأقل لم أسمعهم يقولون ذلك، وشاهدته مرتين. حتى لا يتم التحقق من أنك قد أو قد لا يدرك أن هذه الصفقة. اعتقدت أنه كان مضللا جدا وأجد كامل المبيعات والتسويق حملة ليكون تحريف كبير من الأدلة وغير معتمدة أن تكون أي بيانات مستقلة أخرى هم على استعداد للافراج عنهم. أشعر أنني أحببت كذبت. لنفترض بعد 60 يوما من حساباتهم كان النظام زائد 1 نقطة. كنت تعتقد أن هذا ما اعتقدت أنني كنت شراء بعد النظر في 300 يوم، 100-500week، صفر فرصة لشهر سلبي. هذا هو الدعاية الكاذبة في هذه المرحلة، وأنها تحتاج إلى التراجع عن ادعاءات كاذبة ورد الأموال بلدي أي أسئلة طرحت. 2018-05-09 1 الفضيحة ستار أو مجرد تفسري ميسريبريسنتاتيون. أنت تقرر قبل أن أبدأ هيريس قليلا الخلفية على لي. إم 55 سنة، وقد تم تداول الفوركس والعقود الآجلة لمدة 8 سنوات بدوام كامل. أنا مهندس محترف مسجل في ولاية ميريلاند ولها قاصر في الرياضيات من ولاية فرجينيا للتكنولوجيا. يمكنك التحقق من ليسنسنز الهندسة المهنية من خلال الذهاب إلى الرابط أدناه: (للروابط للعمل بشكل صحيح مجرد قص ولصقها في المتصفح الخاص بك) مجلس ماريلاند للمهندسين المحترفين - شعبة الترخيص المهني والمهني اشتريت نسخة من إيتم فينانشيال مرآة المنتج قليلا قبل أكثر من شهر وأردت أن أعطي رأيي على المنتج على أساس البحوث لقد فعلت. يبدو أن المنتج تم تطويره على أساس البحث والبرمجيات التي تم إنشاؤها في آلة وقت الإنترنت. يمكنك الذهاب إلى هذا الرابط لمعرفة ما كان كل شيء. في الأساس برامج التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية المتقدمة وهذا الرابط يبين كيف يمكن استخدامها. آلة الزمن الإنترنت - فكيف آلة الإنترنت الوقت حقا العمل اشتريت البرنامج على أساس العرض على الانترنت التي كانت مليئة الضجيج والوعود حول كيفية جيدة كانت الإشارات. كان عرض التسويق نموذجي جدا الذي يبدأ مع تقنية موثوقة حتى الآن عالية الضغط المبيعات حيث شخص حقيقي يخبرك عن كيفية هذا هو صفقة من عمر توليد 1000 نقطة في الشهر، ثم يفسر أن ليس لدي أي شيء لتخسره بسبب الحديد يرتدون 60 يوما ضمان استعادة الاموال ثم يقومون فقط ببيع 500 نسخة من البرنامج بسعر مخفض من 500، وبالتالي فإن تكلفة 1500 فقط. اتضح أن الضمان هو كما يرتدون الحديد كما فكرت. قبل أن تفكر في شراء ما اشتريت ل 1500 سأحاول الذهاب إلى هذا الرابط والحصول على نسخة شهرية مع ضمان كامل إيتم المالية - ثورة الفوركس تبدأ فوركسوسيالزيغنالز صوتت 1 لإشارات الفوركس دقيقة هذا السطر التالي هو خط مباشرة من الضمان ومن الواضح أنني وافقت على ذلك. على الرغم من أننا ما زلنا نناقش هذه المسألة. فرص حدوث سل سلبية في أي شهر معين، هي تقريبا صفر بيرسنت. هذا هو كيف نحن في إيتم الخدمات المالية. واستنادا إلى هذا البيان والنتائج من الدراسة المستقلة جنبا إلى جنب مع التمثيل التسويقي (أو تحريف) وأود أن أقول هذا هو إما غروس تحريف أو احتيال صريح. أنها لن تعطيني استرداد في هذه المرحلة لأنهم يقولون لي أن استخدام المنتج لمدة 60 يوما، وإذا كانت صافي النقاط هي خسارة ثم أنها سوف تعطي استرداد. هناك مشكلة كبيرة في هذا السيناريو. انهم عد خسارة نقطة مختلفة من الجميع إلسيس لأنها تستند بهم على البيانات من ميفسبوك والقيام فينفكس إعداد كوسيطهم. الذهاب إلى هذا الرابط والنظر في أدائها حتى الآن: إتمف مرآة 1 - (نيوروتيش أوس - البلاتين نيكزس أعلاه) نظام ميفسبوك لقد فقدوا المال 4 من الأشهر ال 5 الماضية وهي فقط في الأخضر بسبب بداية كبيرة في أكتوبر وحتى الآن حتى 8 مايو هم أسفل -6.54. لذلك هم بحاجة إلى هيك من المدى لتحويل إيجابية في مايو. نظامهم بشكل واضح هو المشتبه به وليس بالاتفاق مع الضجيج التسويق. هذه هي النتائج دون احتساب حقيقة أنك ربما أرينت باستخدام نفس وسيط هم وسوف ينتشر الخاص بك سوف تختلف بسبب ذلك .. ديسمبر 2018 -1.86 يناير 2018 -5.81 فبراير 2018 -.68 مارس 2018 6.8 أبريل 2018 -9.91 مايو (من خلال 8) -6.54 هنا هو مقارنة عينة من نقاط الوسيط ينتشر مباشرة من موقع ميفسبوك. كما يمكنك أن ترى انتشار ينتشر بشكل كبير خصوصا على زوج اليورو مقابل الدولار الذي هو واحد يتداول النظام أكثر من غيرها. فكيف يمكن أن يكون هذا الضمان على أساس صافي خسارة نقطة عندما يكون كل وسيط مختلف. أستطيع أن أقول لكم أن المكاسب أو خسائر نقطة أرى على الشاشة ليست هي نفسها ثيريس وليس هناك خطأ على حيث انهم يحاولون الدخول والخروج من الصفقات. يمكنك الحصول على والبريد الإلكتروني من نقاط الدخول والخروج بالضبط. لن يكون لهم نفس ما تراه على موقع ميفسبوك. في بعض الأحيان أنها قريبة وأحيانا يتم إيقافها من قبل بضع نقاط. عند إضافة بضع نقاط أكثر من 284 الصفقات التي لديهم حتى الآن في نموذج ميفسبوك لا يمكن أن تضيف ما يصل. فقط كن على علم وتوخي الحذر بشأن ذلك. يوروس غبوسد أوسجبي غبب جبي أوسد كاد ورجبي أوسشف فينفكس 1.7 1.6 1.8 8.1 1.2 1.5 فكسم 2.1 2.1 2.1 4.3 2.8 2.4 2.2 هذه هي النتائج دون تعديل العمولة من ميفسبوك: ديسمبر 2018 -1.86 يناير 2018 -5.81 فبراير 2018 -.68 مارس 2018 6.8 أبريل 2018 -9.91 مايو (ثرو 8th) -6.54 قد ترغب أيضا في إجراء بعض الأبحاث عن الشركة نفسها قبل أن تخرج 1500. في رأيي أنه من الأفضل دائما أن نكون حذرين عند التعامل مع الأعمال والمنتجات الجديدة نسبيا لأن 60 يوم ضمان استعادة الاموال لا يستحق وزنه إذا كان لا يمكن أن تدفع مرة أخرى. معرف الحب أن نسمع من أي شخص الذي تلقى رد على المنتج 1500. بالمناسبة، إذا كنت استدعاء هناك لطلب استرداد سوف ينتهي بك الأمر إلى التحدث مع شون وكان لطيفا جدا عندما تعاملت معه. إذا كنت ترغب في التحدث إلى الرئيس التنفيذي كنت تبحث عن كيرت دالتون. جوجل له ويمكنك الحصول على تفاصيله. يمكنك أن ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني في جيسيجنكسغمايل وسوف أرد. 2018-05-11 1Star كنت أقرأ من خلال، يم ليونغ، سنغافورة، مراجعة سنغافورة ومرتين ذكر أن الاختلافات في الانزلاق والسعر هي 2-3 نقطة. أول وهلة لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة، ولكن عندما تأخذ هذه النقاط 2 × 320 أن ما مجموعه 640 نقطة. أن يمسح تماما تقريبا من جميع الأرباح من نتائج ميفسبوك من 825 نقطة في الإيجابية على مدى 33 أسبوعا. وقد بلغ متوسط ​​عدد البيسبويك 25 مطالبة بعد 300 يوما (وهو ما حدث مرة واحدة في 33 أسبوعا) و 100-500 أسبوعا. إذا كان الناس الآخرين يجدون نفس الانزلاق والاختلاف في الإدخالات والخروج من البيانات التي هي بالفعل سيئة تقع تماما بعيدا. فيندكس ينتشر على اليورو مقابل الدولار الأميركي في .7 وهو منخفض جدا بالمقارنة مع وسطاء التجزئة الآخرين. مجرد شيء أكثر للنظر فيها. هل لديك نسخة مجانية من هذا تقرير العلامة التجارية الجديدة هل تعلم أن جوجل، غوغل مبتكرة جديدة تقاسم الاجتماعية وموقع الاتصال، هو متاح الآن للجميع هل أنت على علم كيف يؤثر هذا على زر 1 جوجل والأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت ونظرا لأن المزيد من المستخدمين يعتمدون غوغل بالفعل، فسيستخدم المزيد من المستخدمين زر غوغل 1، ونتيجة لذلك. . فإن تلك ذكية التي تعرف كيفية الاستفادة من الظواهر 1 سيكون متقدما بفارق كبير على المنافسة ويجري غمرتها موجة المرور 1. هل تريد أن تكون مستعدا لهذه الثورة نعم، أريد بلدي نسخة مجانية إذا كنت قد اتبعت الإنترنت آلة الزمن بلوق كنت تعرف أن برنامج الإنترنت آلة الزمن الذي يقيس المشاعر والاتجاهات لسوق الفوركس على وشك أن تذهب على الهواء مباشرة. الطنانة التي تجري حول العالم فوريكس غير واقعي الآن والناس والبريد الإلكتروني لهم يوميا في محاولة لكسب الوصول المبكر. في حال كنت don8217t تعرف، إيتم المالية كان بناء من قبل نفس الرجال التي خلقت ناجحة الإنترنت آلة الزمن. I8217m عميل الإنترنت آلة الزمن ويمكنك أن ترى بلدي الإنترنت آلة الزمن استعراض هنا 8230 الآن لقد بدأت تبحث في منتجاتها الجديدة، إيتم المالية، الذي هو أساس على سنوات من المعرفة التي اكتسبتها مع آلة الزمن الإنترنت، وكمسألة من الحقيقة يستخدم نفس وبعض الموارد الإضافية. كيفية حرق 50.000 في بضع ثوان لدي بعض الخبرة في تداول الأسهم والعقود مقابل الفروقات. هنا يأتي قصة لطيفة مع العقود مقابل الفروقات لقد فقدت مؤخرا 50،000 في بضع دقائق على داكس الألمانية كانت حقا سوى بضع ثوان، وكل ذلك بسبب خطأ غبي باعت عندما كنت حقا يجب أن اشترى (تذهب طويلة). أنا ببساطة الخلط بين الاتجاهات. لذلك بدلا من إغلاق عدد من العقود مقابل الفروقات كان لي، وأنا تضاعف لهم مع مرور النظام، اعتقدت كل شيء على ما يرام، ولكن عندما عدت إلى مكتبي بعد بضع دقائق كنت قد أحرقت كل أموالي :( قد تتساءل لماذا كان لي لا وقف الخسارة كانت مجرد مصادفة مؤسفة، كنت قد ذهبت للتو، وكان على وشك تحديد وقف الخسارة، عندما فجأة ذهب السوق صعودي جدا، وقف بلدي الخسارة لم تمر بسبب الارتفاع السريع، وكان لي لتغيير بسرعة خيارات التداول لبيع في اسرع وقت ممكن، وفي عجلة من امرنا، وأنا الخلط بين الأزرار بدلا من النقر على شراء (كما قلت، وكنت قصيرة) النقر على زر بيع، وكان نية لبيع عقود كفد بلدي، ولكن عندما كنت قصيرة، لديك لشراء نفس العدد لإغلاق المواقف الخاصة بك، وأنا أعلم هذا تماما، وتداولت مئات المرات قصيرة، وأنا التاجر اليوم، أو يجب أن أقول دقيقة لتاجر ساعة 8217s. نادرا ما الحفاظ على موقف أطول أكثر من ساعة وأستخدمت للرد بسرعة، ولكن في هذه الحالة رعب بلدي، كما رأيت هذا التغيير القوي جدا أ وكان الوقت قليلا كان لي للرد يبدو أن منعت بلدي التفكير المنطقي، وكان الشيء الوحيد الذي كان في ذهني لبيع مواقف بلدي. لذلك تصرفت نفسيا صحيحا، ولكن ليس منطقيا في أي حال، يمكنك الحكم لنفسك، أم لا لدي خبرة لتقييم هذا النوع من المنتجات. على الأقل هذا هو ما I8217m الذهاب الى القيام به. اسمحوا لي أن أكون واضحا لك منذ البداية أنا شركة مالية تابعة إيتم. وهذا يعني، أنه إذا قررت أن تأمر من خلال واحدة من الروابط في هذه الصفحة ثم سوف تحصل على حصتي. ولكن السبب الوحيد الذي قررت أن أصبح تابعا له هو لأنني أعتقد أن هذا هو المنتج 8220promising8221 التي أنا قادرة على تقييم المنتج والخدمات بصراحة ووضع اسمي والتوقيع على ما أكتب في هذا الاستعراض. وسوف أضع بعض الوقت والجهد في هذا الاستعراض، ولا أعرف النتيجة حتى الآن، ولكن آمل أن يساعدك في اتخاذ قرار مستنير

No comments:

Post a Comment