Monday 26 February 2018

Jimmakos الفوركس تداول


بلدي الاستثمار والمشورة التجارية ونصائح بالنسبة لي، والاستثمار يعني التداول. أنا شراء منخفضة وبيع عالية أو العكس بالعكس عندما أبيع قصيرة. فإنه doesn8217t مسألة الأمن أنا التداول، طالما أن سعره يمكن وضعها على الرسم البياني. it8217s ليس عن طريق الصدفة أن بلدي بلوق الاستثمار يتضمن هاتين الكلمتين، حيث you8217ll تجد لي المدونات حول الأسهم، النقد الاجنبى، النفط و بيتسوانز بين الاستثمارات الأخرى تواصل معي منذ أول مرة دخلت في التداول عبر الإنترنت، أصبحت نشطة في المجتمعات المالية، من خلال المشاركة في المنتديات التجارية. في الآونة الأخيرة، أصبحت الشبكات الاجتماعية شيئا في الاستثمار والتجارة عبر الإنترنت أيضا. وسرعان ما انضمت إلى تلك الشبكات، حيث أشارك الرسوم البيانية واستثمر الأفكار عند عبور ذهني. اتبعني كما تفعل في الفيسبوك أو تويتر. الموارد اللازمة للاستثمار أمب للتجارة لقد أنشأت مجلة حيث أنقذ المقالات أجد على الانترنت التي تساعدني على تحسين التداول ومهارات الاستثمار. لا تتردد في قراءتها. كتب التداول الموصى بها من خلال النقر على الروابط التابعة، فإنك لا تساعدني فقط على دفع هذه الفواتير بلوق، ولكن أيضا إظهار التقدير الخاص بك نحو أي نصيحة مفيدة تقرأ في موقع الويب الخاص بي. الى جانب ذلك، لم يكن لديك لاستخدام الروابط إذا كنت لا تحب. والثمن هو نفسه سواء كنت تستخدم الرابط أم لا. موارد الويب أدناه، يمكنك العثور على المقالات العشرة الأخيرة التي كتبت عن الاستثمار. أحدث نصائح الاستثمار و بوستسلارنينغ كيفية جعل الأفلام، وتبادل لاطلاق النار وتحرير أشرطة الفيديو لقد وجدت بلدي بلوق. تقرأ مقالاتي. الآن، يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بي في يوتيوب وفيميو. الصورة هي ألف كلمة. فيديو، وهو عبارة عن سلسلة من الصور لصقها معا هو الآلاف من الكلمات. بدلا من وضعها على الورق، ووضعها على الشاشة للحصول على تجربة أكثر متعة والاسترخاء. يركز الفيديو الخاص بي في المقام الأول على الجانب التعليمي للمقامرة والاستثمار. هدفي هو تثقيف زملائه المقامرين والمتاجرين أثناء محاولتهم مسلية لهم. هل أنت لا مطلقا في كثير من الأحيان الترفيه مفقود في هذا النوع من أشرطة الفيديو. لقد رأيت ذلك من قبل. يمكنك تحميل الفيديو وفي الثواني القليلة الأولى كنت بالملل بالفعل. ثاتس لأن الراوي أشرطة الفيديو يبدو بالملل نفسه. وعادة ما يتميز الفيديو البطيء البطيء سكرينغراب بينما يشرح المتكلم ما يحدث على شاشته. يبدأ الفيديو وينتهي بنفس الصورة. شاشة الكمبيوتر. لا يوجد أي تغيير بين. لقد شاهدت مقاطع فيديو عديدة مشابهة لما ذكر أعلاه. جميع مواقع التدريب لعبة البوكر وعرض هذه أشرطة الفيديو. تظهر أشرطة الفيديو الطويلة 60 دقيقة 2 أو 4 أو 6 الجداول لعبة البوكر ونحصل على الاستماع إلى بلايرينستروكتور من نصائح واستراتيجية أثناء مشاهدته اللعب. في بعض الأحيان أنها تظهر بعض العروض التقديمية، والتي هي مجرد خطوط النص إلى جانب تأثيرات الانتقال يتوهم. إذا كنت شاهدت فيديو واحد، كنت تعتقد أنك شاهدت كل منهم. وبغض النظر عن القيمة التعليمية للفيديو (والتي يمكن أن تكون عالية جدا)، فإن المشاهدين يكافحون من أجل مواصلة المشاهدة. عندي. وليس فقط الجزء المرئي من أشرطة الفيديو. الصوت يضر أيضا. سيؤدي إعداد الميكروفون السيئ إلى جذب المشاهدين بعيدا في غضون ثوان معدودة. توقف لفترة طويلة، يضحك وشرب القهوة أثناء التسجيل هي المهام الشائعة لاعبين لعبة البوكر تحولت إلى مستخدمي يوتوب ومدربي الفيديو. وينطبق الشيء نفسه على مقاطع الفيديو الاستثمارية. وعن طريق الاستثمار أعني أشرطة الفيديو التجارية، حيث يتحدث المنتجون عن الأسهم، تداول العملات الأجنبية أو العقود الآجلة. أنا مذنب لإنتاج أشرطة الفيديو مملة لهذا النوع أيضا، وتحديدا لتجارة الرياضة. هيريس سير العمل النموذجي من هذه، أشرطة الفيديو مملة إلى الموت I8217m بالحرج لا تزال تشمل في قنواتي بسبب شعبيتها لا يمكن التنبؤ بها: أنا تحميل منصة التداول بلدي. بدأت تسجيل الشاشة. أعدمت بعض الصفقات. قد تسمع صوتي أثناء التسجيل، أو ربما أضفت السرد في وقت لاحق. في بعض الأحيان سارعت لنشر الفيديو كثيرا، لا يوجد صوت على الإطلاق نشرت الفيديو. لم يكن لدي متعة إنتاج هذا الفيديو ويظهر. إذا كنت يلهون تسجيل وتحرير أشرطة الفيديو، وأنا متأكد من أن المشاهدين سوف يكون متعة أيضا مشاهدتها. أدوات التصوير بالفيديو لا أشرطة الفيديو أكثر مملة ذهب هي الأيام عندما كنت تستخدم كاميرا ويب لتمييز عملي من خلال إظهار وجهي في أشرطة الفيديو المسجلة على الشاشة. اليوم أنا باستخدام كاميرا دسلر التي تساعدني على أن تصبح أكثر إبداعا ويحسن بشكل كبير جودة الصورة الفيديو. التسجيل مع هذه الكاميرا يعني أيضا أن أحصل على الجلوس أمام الكاميرا والتحدث. أفعل استخدام الملقن (في الأساس تطبيق على قرص)، لتجنب التوقفات والغلافيات. بالإضافة إلى ذلك، أمارس الإبداع من خلال تصوير صور مقربة من مكتبي، والمراقبين، والعتاد لإشراك المشاهدين. عندما كنت صغيرا، تفتخر صناعة الأفلام لي واليوم أجد نفسي تعلم المزيد من النصائح السينمائية أكثر من أي وقت مضى حتى أشرطة الفيديو 8217 الصور المصغرة حاسمة لنجاح الفيديو 8217s. يتم تحسين الصوت أيضا بالمقارنة مع الأيام القديمة، من خلال تسجيل الصوت خارجيا. يمكنني استخدام ردي سمارتلاف هيئة التصنيع العسكري، الذي هو في الأساس ميكروفون لافالير قص على قميصي وتوصيلها إلى الهاتف المحمول. أنا تقليل الضوضاء ومزامنة الصوت مع الفيديو في عملية التحرير بعد ذلك. أصبح البرنامج النصي أيضا جزءا من عملية تسجيل الفيديو. أنا لم يعد يبدأ تسجيل بدون سيناريو في يدي في الماضي، أنا فقط ضغطت سجل وبدأت في التحدث والاستيلاء على الشاشة. لم يكن لدي خطة. وأدى ذلك إلى بعض مقاطع الفيديو المحذوفة أيضا. في هذه الأيام أجد أول موضوع، عنوان وكتابة السيناريو. في الأساس، السيناريو مشابه لمشاركة مدونة عادية، على الرغم من أن نغمة التحدث مبالغ فيها بشكل كبير. السيناريو يساعدني على اتباع خطة، وإعداد الطلقات ومعرفة أين أتوجه إلى. سيتم استخدام البرنامج النصي نفسه لتعليقات الفيديو 8217s ومشاركة المدونة المصاحبة، مما يزيد من قيمته. وأخيرا، نادرا ما تتجاوز مقاطع الفيديو 5 دقائق. مقاطع الفيديو القصيرة تبدو جذابة للقادمين الجدد. من السهل بالنسبة لي أن أقنع لك مشاهدة فيلم قصير 4 دقائق من الفيديو لمدة ساعة. وإذا كان الفيديو مع قيمة تعليمية ضخمة تقلص في أربع دقائق فقط، وأنا متأكد من أنك سوف تصفح حول قناة بلدي لأكثر باختصار، والترفيه هو أولوية قصوى عندما أنتج أشرطة الفيديو في هذه الأيام. ومع ذلك، هذا لا يعني أن الجزء التعليمي من أشرطة الفيديو مهملة. فقط أن أعتقد أشرطة الفيديو مسلية مفقودة من القمار والاستثمار في العالم. أنا محاولة لملء هذه الفجوة. تقاسم الحب إذا وجدت أشرطة الفيديو مفيدة وممتعة، يرجى النظر في الاشتراك وإبهام إبهام إد حقا نقدر ذلك وسوف تعطيني قوة لمزيد من أشرطة الفيديو. إذا كنت فقط سجلت ونشرت الفيديو التي يمكن أن تغير حياة تلك. هذا هو هدفي النهائي. موارد التصوير الفوتوغرافي أمب فيلمماكينغ لقد قمت بإنشاء مجلة حيث أنقذ المقالات أجد عبر الإنترنت التي تساعدني على تحسين مهاراتي في مجال التصوير والسينما. لا تتردد في قراءتها. تصوير الفيديو وبرامج التحرير من خلال النقر على الروابط التابعة، لا تساعدني فقط على دفع هذه بلوق فواتير، ولكن تظهر أيضا التقدير الخاص بك نحو أي نصيحة مفيدة تقرأ في موقع الويب الخاص بي. الى جانب ذلك، لم يكن لديك لاستخدام الروابط إذا كنت لا تحب. والثمن هو نفسه سواء كنت تستخدم الرابط أم لا. الموسيقى والمؤثرات الصوتية أدناه، يمكنك العثور على المقالات العشرة الأخيرة كتبت عن التصوير بالفيديو. أحدث نصائح الفيديو والبريد

No comments:

Post a Comment